لأول مرة منذ ثمان سنوات يوبي سوفت تغير الإستديو المسؤول عن الجزء المقبل من سلسلة Assassin’s Creed

سلسلة  Assassin’s Creed ومنذ أن عرفناها ويقوم تطويرها بشكل رئيسي إستديو Ubisoft Montreal بالرغم بأنه تساعده إستديوهات ثانوية في تطويرها . يوم أمس أعلنت شركة يوبي سوفت بأن الجزء المقبل من السلسلة ( الجزء الذي سيصدر بعد Assassins Creed: Unity )

 سيتولى عملية تطويره وبشكل أساسي إستديو Ubisoft Quebec وهو الإستديو الذي شارك في أشياء كثيرة بالسابق بما يتعلق بالسلسلة مثل تطوير المحتوى الإضافي The Tyranny of King Washington للجزء الثالث والمحتوى الإضافي Freedom Cry للجزء الرابع كما انه يشارك هذا العام في تطوير Assassin’s Creed: Unity .

بهذا الإعلان قام المدير الإبداعي للإستديو ( Francois Pelland ) بالتصريح لموقع CVG حول الموضوع قائلا :

” الفرق الآن عما كنا نعمله بالسابق بأننا نطور لعبة كاملة للجيل الجديد ” بالطبع سيكون هناك الكثير من الأشياء لنتعلمها ولكن من أعماقنا نحن سعيدون جدا ولدينا الشرف للعمل عليها ” .

” نحن لدينا الأساسات رائعة لبناء اللعبة ” ولدينا ما يقارب 350 موظف وهو عدد قليل بالمقارنة مع يوبي سوفت مونتريال ولكنه أيضا يعتبر فريق ضخم جدا “

هذا وسيقوم إستديو  Ubisoft Quebec في عام 2016 بتغير مكان عمله كجزء من عملية توسعة الفريق والتي ستتضمن توظيف 50 موظف جديد بالفريق . السؤال الحقيقي هنا هو ما الذي سيقوم به إستديو بضخامة Ubisoft Montreal بالعمل عليه بدلا من جزء جديد من سلسلة Assassin’s Creed خصوصا بأنها تعد المرة الأولى للإستديو منذ ثمان سنوات أن لا يقوم بتطوير جزء من السلسلة ؟

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s