100 شخص يعملون على المؤثرات البصرية في The Witcher 3 والسحب تبدو مميزة

The_Witcher_3_Wild_Hunt__Geralt_travels_through_war_ravaged_territory

{تفضل بزيارت قناتنا على البلاك بيري C003AE502}

خلال مقابلة صحفية مع “جوزية تيشيريا” المصمم الرئيسي المسؤول عن المؤثرات البصرية باستديو التطوير البولندي CD Projekt Red، تحدث “جوزية” عن المؤثرات البصرية في لعبة الأر بي جي المرتقبة The Witcher 3: Wild Hunt، مؤكدا انشغال الاستديو في الوقت الراهن بتوفير سحب واقعية، نظرا لان السماء تحيط باللاعب طوال الأحداث، ومن الضروري أن تمتلك مظهر مميز يتناسب مع المؤثرات البصرية القوية التي يتباهى بها العنوان.

“جوزية” اعترف بان السماء لا تبدو مذهلة جدا داخل اللعبة، ولكنه حاول قدر الامكان توفير غيوم وسحب واقعية نظرا لان السماء تحيط باللاعب من كل اتجاه طوال احداث القصة، ولذلك حاول أن يجعل السحب والغيوم تتفاعل مع اشعة الشمس والتغييرات الجوية التي تشهدها البيئة الافتراضية.

واشار المطور الى أن السحب لا تبدو واقعية بدرجة كبيرة، نظرا لان هذا الأمر سيؤثر على اداء اللعبة بوجه عام، ولكنها تبدو مميزة ورائعة مقارنة بإصدارات السلسلة السابقة، خاصة اثناء نظر اللاعب للأعلى لتفحص المبانى العملاقة داخل العنوان.

من جهة أخرى تم تأكيد انشغال أكثر من 100 عضو من اعضاء استديو CD Projekt Red بالعمل على المؤثرات البصرية للعبة المقرر طرحها في فبراير 2015 لمنصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s