تفاصيل هامة حول المؤثرات البصرية والأحداث في The Division

Tom-Clancys-the-division-announced-at-E3

{تفضل بزيارت قناتنا على البلاك بيري C003AE502}

خلال فعاليات معرض E3 المنتهي في الاسبوع الماضي، قام المطور “ريان بارنارد” أحد المشاركين في تطوير لعبة العالم المفتوح The Division بكشف النقاب عن باقة من التفاصيل الجديدة التي تظهر لاول مرة بخصوص اللعبة وأحداثها ومستوى المؤثرات البصرية الذي انتشرت حوله العديد من الشائعات في غضون الايام القليلة الماضية.

اهم ما جاء في اللقاء الصحفي من معلومات حول اللعبة، تجدونها موضحة بالكامل ادناه.

  • مستوى المؤثرات البصرية في اللعبة سيتحسن كثيرا في الفترة المقبلة وحتى موعد الإصدار، وبشكل افضل بكثير مما ظهر في النسخة التجريبية للعنوان.
  • محرك Snowdrop ساعد في توفير العديد من التأثيرات المذهلة داخل اللعبة في المؤثرات البصرية وتصميم البيئة، كذلك تستعين اللعبة بمحرك مختلف خاص بالتدمير والتفجيرات يعتقد انه نفس المحرك المستخدم في لعبة Rainbow Six الجديدة.
  • تمتلك اللعبة العديد من عناصر ألعاب الأر بي جي ابرزها جمع العناصر المختلفة، ونقاط الخبرة، وشجرة المهارات، حيث يمكن للاعبين بناء مهارتهم الخاصة بالطريقة التي يفضلوها، وتغيير طريقة عمل شجرة المهارات بما يتلائم مع اسلوبهم في اللعب.
  • اللعبة توفر تنوع ضخم في الأسلحة والمحتويات الأخرى، تتيح لكل لاعب البث وجمع العناصر التي يفضلها بل وتقسيمها الى فئات بحسب المدى والمسافة والقوة والسرعة في الاسلحة النارية على سبيل المثال.
  • يوبي سوفت اوضحت ان توفير قصة مثيرة في لعبة تعتمد على اتصال الانترنت ليس امرا محالا، حيث سيقوم اللاعب بجمع البيانات من مناطق مختلفة لمعرفة طريقة سير الاحداث، بالإضافة لوجود مهمات التاحقيق التي تطلع اللاعبين على الكثير من التفاصيل واحداث القصة.
  • يوبي سوفت ستدعم نظام العشائر أو Clans ولكنها لم توضح الطريقة التي ستتبعها في هذا الأمر بعد.
  • في بداية اللعبة، يمكن للاعبين الدخول في مباريات PvP في مناطق بعينها.
  • لأول مرة تحدثت الشركة عن الفصائل داخل العنوان، حيث يوجد فئة باسم Cleaners تعتبر الأشد خطرا على المدنين وعلى العملاء واصدقائهم ايضا، بالإضافة لوجود العديد من الفصائل الاخرى التي سيتم الكشف عنها تباعا في المستقبل، والتي يسيطر كل منها على جزء من مدينة نيويورك.
  • تم تأكيد امتلاك اللعبة لطور لعب فردي، على الرغم من أنها تتطلب الاتصال بشبكة الانترنت طوال الوقت، ولكنه سيوفر للمستخدمين جميع المميزات الرئيسية مثل مواجهة اللاعبين الاخرين واستكشاف نيويورك والانضمام لجماعات اخرى.

جديرا بالذكر أن اللعبة تصدر في العام المقبل لمنصات Xbox One وPS4 والحاسب الشخصي.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s