انطباعات إيجابية جدا للعبة الرعب The Evil Within

1366382791the-evil-within-wallpaper1قام عدد من المواقع والمجلات الإعلامية المتخصصة بالألعاب بتجربة لعبة The Evil Within لمدة ساعتين وكانت الإنطباعات إيجابية بدرجة كبير لدرجة أن بعض الإعلاميين ذكروا بأنها خليط بين ريزدنت إيفل 2 و ريزدنت إيفل 4 وأنها اقتبست عناصر المتعة والرعب من تلك الإصدارتين.

والبعض يقول أنه سعيد الآن لأنه شاهد الشمس تشرق أمامه وهو يكتب رأيه لأن كان يعيش أجواء ظلام مرعب. وآخر يقول بأن نبضات قلبه قد عادت مجددا للوضع الطبيعي بعد تجربة كانت مخيفة. الجدير بالموضوع أن استعراضات اللعبة سوف تنشر في 27 مايو القادم أي بعد حوالي 10 أيام تقريبا.

عندما يتوجه المحقق سيباستيان ورفيقته إلى مسرح لجريمة قتل جماعية مروعة، تتربص لهم هناك قوة غامضة وقوية. بعد أن يرى زملائه الشرطة يقتلون واحد تلو الآخر، يتم مهاجمة سيباستيان ويفقد وعيه. ثم يستيقظ في أرض تجوبها الوحوش، فيتوجب عليه القتال في ذلك العالم المميت ليشق طريقه ويفهم ماذا يجري. سيباستيان عليه مواجهة خوفه من أجل النجاة في رحلة لكشف ماذا يقبع في ظلال تلك القوة الغامضة

اللعبة ستصدر على PS4, PS3, Xbox 360, Xbox One, PC. اللعبة أعلنت أول مرة في 2012 كمشروع غامض ولكن تم كشفها في 2013 ولا يزال موعد صدورها غير معروف ولكنه خلال هذا العام 2014.

    tw tw1 tw3 tw5

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s